شركة كوسيدار الراعي الجديد لشبيبة القبائل

الرعاية قد تمتد للمواسم الرياضية الأخرى

وأج- أبرمت شبيبة القبائل، نادي الرابطة الأولى لكرة القدم- موبليس وشركة كوسيدار، أمس الاثنين اتفاقية رعاية للموسم الرياضي 2018- 2019 والذي " قد تمتد للمواسم الرياضية الأخرى"، حسبما أعلنته الشركة الجزائرية.

وأبرمت الاتفاقية ، بمركز التكوين التابع لكوسيدار بالرغاية بالعاصمة، بين رئيس المدير العام لهذه المجموعة ، لخضر رخروخ ورئيس الشركة الرياضية ، ذات الأسهم ، شبيبة القبائل، شريف ملال.

وأوضح بيان كوسيدار: " هذه الاتفاقية ، تندرج في إطار المساعي التي شرعت فيها مجموعة كوسيدار في مجال دعم وترقية النشاطات الرياضية الوطنية"، مضيفا ان الاتفاقية  " تستهدف مرافقة شبيبة القبائل أثناء مشاركتها في مراحل المنافسات الوطنية والدولية أو ببعث برامج التكوين الخاصة بالآمال".

وختم البيان  بالتأكيد على ان " الطرفين عبرا عن رضاهما لهذه الشراكة وكلهما عزم على وضع كل الوسائل لتفعيلها ، خدمة للحركة الرياضية الوطنية مع انتهاج كل الطرق والسبل لتوسيع هذا التعاون وتألق شبيبة القبائل."

وتتصدر شبيبة القبائل مؤقتا ريادة بطولة  الرابطة المحترفة الأولى، برصيد 12 نقطة ، عقب فوزها العريض على مولودية الجزائر (5-0)،  الأحد بملعب عمار حمادي  ببولوغين، لحساب الجولة السادسة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. مديرية الضرائب تصدر بيانا هاما

  2. أمطار رعدية تتعدى 20 ملم على هذه الولايات

  3. آخر أرقام فيروس كورونا بالجزائر

  4. ليفربول يستعد لتقديم عرض ضخم لضم بن ناصر

  5. منتج زيت زيتون جزائري يفوز بالميدالية الذهبية الثانية في مسابقة دبي الدولية

  6. تقرير أمريكي: الجزائر تمكنت من منع التهديد الإرهابي بفضل العمل الأمني الاستباقي

  7. الشروع في بناء المسجد الأخضر بسيدي عبد الله

  8. أسعار النفط تعاود الإرتفاع

  9. وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين في ورقلة

  10. بلعابد: لا زيادات في أسعار الكتب المدرسية